close


القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلا علي ساينت ماري معقل مضيفة ساوثهامبتون ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.


الان ŃŐŵ 7šť .. بث مباشر مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يلا شوت Yalla Live | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم 27-8-2022 كورة لايف



يعود فريق الشياطين الحمر من الجحيم بعد معركة شرسة للغاية أمام الغريم التقليدي والخصم الأزلي بالنسبه للمان يونايتد حيث قدم اليونايتد مباراة تاريخية في مسرح الأحلام مكنتهم من إعلان عودة الشيطان الاحمر بعد بداية كارثية له في أول مباراتين في الموسم خسر كلاهما أمام كل من برايتون وبرينتفورد ولكي تنعطف وتغير مسار فريقك عليك فقط أن تفوز في مباراة مثل هذه امام خصم كنادي ليفربول.



من المميز في هذا اللقاء المثير هو كيف أداره المدرب الهولندي إيرك تين هاج حيث قرر المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد تغير جلده بالكامل حيث قام بتغيرات جذرية في جميع نواحي المباراة ، كانت أهم هذه القرارات هو التخلي تماماً عن أسلوب الإستحواذ وفرض اسلوب الضغط العالي والمكثف علي خط دفاعات ليفربول الذي أسفر عن العديد من الكرات الخطيرة النتائجة عن أخطاء الخط الدفاعي لليفربول من الخروج من تحت أنامل منظومة تين هاج.



كان من ضمن التضحيات التي قدمها هو التخلي عن افكاره التي اتقنها لسنوات مع فريق أياكس أمستردام وهو الإستحواذ علي الكرة في منتصف ملعب الخصم والتحركات التي يفرضها علي أطراف الفريق مع زيادة الأظهرة بشكل إيجابي في الهجوم ،ولاكن بعد فشل تطبيق معظم هذه الأفكار في اول جولتين من الموسم قرر تينهاج أن يغير الوضع ويبدأ من جديد في مباراة مصيرية بالنسبة له وللفريق بشكل عام وبالفعل نجح في تحقيق هدفه وهو الفوز بثلاث نقاط مصيرية وبأداء مميز للغاية.



قرر أيضا تين هاج أن يدرج بعض الأسماء الجديدة في التشكيلة الأساسية داخل اللقاء ، أهمهم بالطبع والذي قدم أداء خيالي وكان من أهم اسباب فوز مانشستر يونايتد في اللقاء هو النجم الصغير تايرل مالاتسيا الظهير الأيسر الشاب الذي تمكن من إعاقة جبهه مانشستر يونايتد اليمني بشكل كاسح وتمكن من سد الثغرة التي عاني منها دائما المان يونايتد خصوصا امام لاعب كبير مثل محمد صلاح والذي كانت مهمة إيقافه او حتي تحجيم خطورته في منتهي الصعوبة ولاكن الإعتماد علي مالاتسيا بدلاً من لوك شو كان حلاً مثالياً.



كان قرار البدء باللاعب ماركوس راشفورد في مركز المهاجم الصريح وعلي يساره أنتوني ديفيد جونيور إيلانغا الذي قدم أداءاً فرديا وكان من أقوي الأسحلة التي صنت الخطورة علي دفاعات ليفربول طوال المباراة وتمكن من صناعة الهدف الأول بعد تمريرة رائعة وتوغل من جبهه أرنولد وبعدها مرر الكرة بروعة الي سانشو الذي راوغ ميلنر وبعدها سدد الكرة مباشرة في المرمي ليعلن عن تقدم مانشستر يونايتد علي غريمه ليفربول .



من أبرز نجوم المباراة أيضا كان ليساندرو مارتينيز المدافع الأرجنتيني صاحب الـ24 عام الذي كان الصخرة التي حطمت كل أفكار وهجمات كتيبة يورجن كلوب واستطاع ان يحجم خطورة الفرعون صلاح وكانت لقطة المباراة الأولي من نصيبه عندما نجح في إبعاد كرة خطيرة من علي بالكاد علي خط المرمي بعد تسديدة خاطئة من برونو فيرنانديز كادت أن تغير جميع معطيات المباراة لولا تمرس الارجنتيني مارتينيز الذي نال علي إشادة من الجميع بعد هذه المباراة.



ايضا لا يجب ألا نذكر الأداء الرائع الذي قدمه الغزال الفرنسي رافايل فاران الذي قاد دفاع مانشستر يونايتد بكل قوة وإستطاع أن ييفسد كل الكرات العالية التي لعبت داخل منطقة الجزاء وفاز بجميع الإلتحامات الثنائية الأرضية التي خاضها أمام مهاجمين ليفربول ، 


تعليقات

CLOSE ADS
CLOSE ADS