close


القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم


مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر يلا شوت الجديد 27/8/2022 بالدوري



يحل فريق ليستر سيتي ضيفاً ثقيلا علي مضيفة تشيلسي مساء اليوم ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 22-23 ، والذي يعد لقاء في غاية الأهمية عند تشيلسي المحطم بعد هزيمة ليدز يونايتد الغير متوقعة أبداً وجعلت موقف البلوز في غاية السوء بعد أن تعثر في لقائين من أول ثلاث جولات من بدايو الدورى الانجليزي.



 والأزمة التي أصابت الفريق من الناحية الهجومية وجعلت تشيلسي يبدو كفريق هاو هجومة هزيل حيث أن الثلاث اهداف التي سجلها الأزرق حتي الان لم يساهم أي مهاجم داخل الفريق باي هدف منهم ولم يكن حلاً إيجابيا في ظل الضعف الهجومي الذي يعاني منه النادي بعد خروج مهاجمين الفريق الأساسين مثل لوكاكو و تيمو فيرنر ويعتبر الفريق الأن بدون مهاجم صريح والذي بات واضح للجميع ما مدي تأثيره علي منظومة توماس توخيل .



نادي ليستر سيتي علي العكس من المتوقع بداية ليستر سيتي للموسم كان سيئة جداً إذ لم يتحصل سوي علي نقطة واحدة فقط خلال المباريات الماضية من تعادل بشق الأنفس أمام برينتفورد عقب التأخر بهدفين ومن ثم الخسارة برباعية أمام ارسنال وبعدها خسارة غريبة أمام ساثامبتون بثنائية مقابل هدف وحيد .



لذا فإن المباراة مهمة لكلا الفريقين ليتمكن من الإنفجار وتغير مسار الموسم الكارثي وهو ما سيجعلنا علي موعد مع لقاء في غاية الإثارة ،تعد مباراة اليوم مثل مباريات خروج المغلوب ولن يكون مجرد ثلاث نقاط . خصوصاً من ناحيه فريق تشلسي الذي بدأ ينهار بشكل كارثي وتوخيل يدرك تماماً أن إدارة الفريق الجديدة لن تصبر عليه كثيراً .



صفقة بيير إميريك أوباميانغ التي يتمناها توخيل بشدة وكانت علي أعتاب التوقيع خلال الأيام الماضية إلا أن الأمور تغيرت كلياً خلال الساعات القليلة الماضية إذ أن السبب الأساسي الذي كان يدعو برشلونة لبيع اوباميانج هو أن النادي في حاجة ماسه للتخلص من أحد اللاعبين قبل إنتهاء سوق الإنتقالات حتي يتمكن من تسجيل الوافد الجديد جول كوندي الذي فشل النادي الكتالوني تسجيله خلال أول مباراتين من الدوري الإسباني ولاكن الأن لم يعد يحتاج الي بيع أحد اللاعبين أو تخفيض الرواتب.



وبالتالي هو مثال أخر علي فشل تعامل إدارة تشيلسي مع مريكاتو هذا الموسم والذي برغم من الفوز بالتوقيع مع كل من رحيم إسترلينج وخاليد كوليبالي والان قد أعلن الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عن إتمام التعاقد مع لاعب ليستر سيتي ويسلي فوفانا مقابل 75 مليون يورو بالإضافة الي 10 ملايين كمتغيرات علي أن يتم تقديم اللاعب خلال يومين من اليوم  وسوف يحصل علي راتب ما يقارب 12 مليون جنية إسترليني.



يحتاج فريق تشيلسي الي مهاجم صريح ي الفريق بعيداً عن التوقيع مع التدعيمات الدفاعية التي سوف تكون مهمة بكل تأكيد ولاكن ليس بنفس أهمية التوقيع مع مهاجم بسبب الضعف الهجومي الذي يعاني منه الفريق كما ذكرنا في بداية المقالة يعتبر ديباي خيار بديل في حالة فشل التوقيع مع أوبا ولاكن الأمور ما زالت بعيدة ومن غير المتوقع أن تتم الصفقة خلال هذا الصيف .



والان فقط دقائق تفصلنا عن المواجهة الأمتع هذه الجولة نظراً لوضع كلا الفريقين والظروف التي يمر بها هذا الثنائي خلال ما مر من بداية الموسم بالتأكيد سيكون اللقاء الأقوي هذه الجولة.


انت الان في اول مقال

تعليقات

CLOSE ADS
CLOSE ADS